نشاطات فريق جامعة التنمية البشريّة في برنامج ايرسموس بلس
Search

نشاطات فريق جامعة التنمية البشريّة في برنامج ايرسموس بلس


2018-06-29 (الجمعة) [ جامعة التنمية البشرية ]

يتواصل فريق جامعة التنمية البشريّة مرافقاً مع الطلبة المشاركين في مختلف الدّول الأوربيّة في برنامج ايراسموس بلس باجراء أنشطتهم المميّزة، ففي الأيام السّابقة و في إطار مجموعتين ميدانيتين قامت المجموعتان باستمرار العمل على مشاريعهم للشّركات العالميّة.

في أوّل يوم لانطلاق نشاطات البرنامج بتأريخ ٢٥-٦- ٢٠١٨، زار فريق جامعة التنمية البشريّة مع الطلبة و الاساتذة المشاركين في البرنامج، المعهد التقني التعليمي في مدينة كريت في اليونان.

و بعد تقديم ندوات خاصّة بمشاريعهم، تمّ توزيع الطلبة على مجموعتين لاتمام المشروعين المطلوبين من قبل شركة IMEC التّي هي شركة عملاقة في مجال التكنولوجيا.

تحدّث طلاب المجموعة الأولى بدقة عن المشاكل الّتي واجهتهم خلال الأشهر الثلاث الماضية، كما قاموا بشرح كيفيّة صنع برنامج للجوال يكون خاصاً بالمصابين بالصّرع و ذلك بغرض تسهيل أمورهم في الحياة اليوميّة، وقد مثلّ في هذه المجموعة الطالب رەوند فەرهاد فريق جامعة التنميّة البشريّة.

 كان المشروع الثّاني عبارة عن صنع برنامج Boot الّذي يحتوي على معلومات كثيرة حول شركة محدّدة تقوم بتقديم خدمات البيع و الشّراء للزبائن، بشكل يكون في استطاعته خدمة الزبائن 24 ساعة. وممثّل جامعة التنمية البشرية في هذه المجموعة هو الطالب رەوند فرهاد.

برنامج ايراسموس بلس عبارة عن برنامج تبادل لطلبة الاتّحاد الأوروبي يتمّ فيها ارسال مقترح المشاريع من قبل المؤسّسات و الشّركات و يقوم الطلبة باعدادها و إنشاءها خلال ستة اشهر, الجامعات الأوربيّة هي الأطراف المشاركة في هذا البرنامج، و استطاعت جامعة التنمية البشريّة المشاركة فيه خلال سنتين على التّوالي و الحصول على نتائج جيّدة.

 uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی