للسنة الثّانية على التّوالي تشارك جامعة التنمية البشرية في برنامج ايراسموس بلس
Search

للسنة الثّانية على التّوالي تشارك جامعة التنمية البشرية في برنامج ايراسموس بلس


2018-06-22 (الجمعة) [ کلیة العلوم والتكنولوجيا ]

برنامج ايراسموس بلس عبارة عن برنامج تبادل لطلبة الاتّحاد الأوروبي يتمّ فيها ارسال مقترح المشاريع من قبل المؤسّسات و الشّركات و يقوم الطلبة باعدادها و إنشاءها خلال ستة اشهر, المشاركون في هذا البرنامج هي الجامعات الأوربيّة و استطاعت جامعة التنمية البشريّة المشاركة فيه خلال سنتين على التّوالي و حصلت على نتائج جيّدة.

يشارك في البرنامج لهذه السّنة طالبان بمشروعين و هما: (ڕەوەند فرهاد حەمەکریم) من قسم علوم الحاسبات و(علي عادل حمید) من قسم تكنولوجيا المعلومات، و تمّ انشاء المشروعين المشاركين باشراف الأستاذ (م. مەزن اسماعیل غەریب) اذ أظهر الطالبان المشاركان مستوى جيّداً حتى الآن. ومن المقرّر أن يبدأ البرنامج يوم 25/6/2018 في مدينة كريت اليونانيّة.

بهذه المناسبة استقبل الأستاذ الدّكتور مريوان احمد رشيد رئيس الجامعة و بحضور مساعدي الرّئيس و عميد كليّة العلوم و التكنولوجيا فريق جامعة التنمية البشرية المشارك في برنامج ايراسموس بلس لسنة 2018.

في بداية اللّقاء أعرب السّيد رئيس الجامعة عن شكره و تقديره لفريق الجامعة المشارك لانجاز مشاريعهم الممتازة و أشار إلى أنّ الجامعة حاولت دوماً أن تقدّم خدمات اكثر لطلبتها وأن تقتنص الفرص لافادة الجميع، وأكّد على أنّ المعيار في جامعة التنمية البشريّة هو الكفاءة، والذين سيمثلون الجامعة في مثل هذه البرامج ينبغي أن يكونوا أشخاصاً أكفّاء، كما أعرب عن استعداد الجامعة للمساعدة الدّائمة لنجاح مثل هذه المشاريع.

من جانبه أعرب عميد كلية العلوم و التكنولوجيا عن شكره و تقديره لرئيس الجامعة لتعاونه الدّائم واستعداده لسدّ احتياجات و الفريق و نواقصه وما أبداه من السّخاء و رحابة الصدر للمساعدات الماليّة و المعنوية لنجاح هذا المشروع.

كما قدّم الطلبة المشاركون جزيل شكرهم للجامعة باتاحتها لهم هذه الفرصة و تقديم المساعدات لهم كي يتمكنوا من المشاركة في هذا المشروع المهمّ، كما أكّدوا على اّنّ المعيار في جامعة التّنمية البشريّة إنّما هو الكفاءة و القدرة الذّاتية للوصول إلى النّجاح، مثمّنين قيام الجامعة دوماً بمساعدة الطلبة في مختلف المجالات.

 

uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی

uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی