اجتماع رئيس الجامعة بالهيئة التدريسيّة لكلية العلوم
Search

اجتماع رئيس الجامعة بالهيئة التدريسيّة لكلية العلوم


2018-01-23 (الثلاثاء) [ کلیة العلوم والتكنولوجيا ]

 

في إطار لقاءات رئيس الجامعة مع كليات وأقسام جامعة التنمية البشرية ، اجتمع الأستاذ الدكتور مريوان أحمد رشيد رئيس الجامعة يوم الأحد 21/1/2018 مع مدرسي كلية العلوم والتكنولوجيا. وفي ذلك الاجتماع ، أعرب الرئيس عن شكره وتقديره لمدرسي الكلية على جهودهم في تطوير ورفع مستوى الكلية والمشاركة في المهرجانات العلمية المحلية والدولية.

وفي جزء آخر من الاجتماع ، طلب السّيد رئيس الجامعة من المدرسين مواصلة البحث العلمي والمشاركة في المجلات العلمية الدولية و الاهتمام بهذا المجال. وشدد سيادته على الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة لاشراك الطلبة في التدريبات الدولية ومشاركتهم في الأنشطة العلمية المختلفة.

في نهاية اللقاء شكر مدرسو الكليّة رئيس الجامعة وقدموا عددا من الاقتراحات والمتطلبات لتطوير الكلية والاهتمام بالطلبة بشكل أكبر.

uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆییuhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی uhd.edu.iq : زانکۆی گەشەپێدانی مرۆیی