اخر أخبار

جامعة التنمية البشرية تستقبل وفدا من شبكة -نجاح 21/ العراق

رئيس جامعة التنمية البشرية السيد مريوان أحمد رشيد وبحضور أعضاء مجلس الجامعة إستقبل وفدا من شبكة (نجاح 21/ العراق) بإشراف السيد ليث كبة ووفد مرافق له.

بعد الترحيب بالوفد الكريم نَوَّهَ رئيس الجامعة بأن الجامعة لطالما كانت وستكون دائما مساندة لأي مشروع  يكون في خدمة تنمية الشباب وتطوير مهاراتهم.

من جانبه شكر رئيس الوفد الزائر رئاسة الجامعة للتسهيلات والمساندات التي تقدمها لمنظمتهم, كما فعلت السنة الماضية، حين تمكنت هذه المنظمة بالتنسيق مع الجامعة من تطبيق إحدى أهم برامجهم الخاصة بالشباب والتي شارك فيها أكثر من 200 شاب وشابة من جميع أنحاء العراق.

ضمن اللقاء ذاته تحدث أعضاء الوفد عن مشروع جديد لهم لتنمية قدرات الطلبة آملين تطبيقه كعمل مشترك مع الجامعة، ليستفيد طلاب الجامعة من المشروع، وتباحث الجانبان مطولا في جوانب المشروع.

ثم شكر رئيس الجامعة الوفد على إقتراحهم ووعدهم بأن الجامعة ستأخذ المشروع بعين الإعتبار وبأنها سوف تعمل على توفير جميع متطلبات المشروع خلال أشهر قليلة كي يجهز المشروع ويدخل قيد التطبيق العملي بمشاركة الشبكة لخدمة الطلاب.

ختام اللقاء كان بإهداء هدية خاصة بالجامعة الى رئيس الوفد ومدير إدارة المنظمة, وهم بدورهم شكروا رئاسة الجامعة آملين بإستمرار التعاون والتنسيق بين الجهتين بهدف خدمة الطلاب والشباب دائما.