اخر أخبار

 

جامعة التنمية البشرية تكرم أساتذتها المتميزين في عملية الجودة النوعية

 

بإشراف السيد أ.د.مريوان أحمد رشيد رئيس جامعة التنمية البشرية، وبحضور أعضاء مجلس الجامعة قامت مديرية الجودة النوعية بإعلان نتائج تقييم الأساتذة في عملية الجودة النوعية للسنة الدراسية 2015-2016 .

 في مراسيم خاصة في المجمع  الثاني  لجامعة التنمية البشرية، حيث بدأت المراسيم بكلمة للسيد رئيس الجامعة ذكر فيها اهتمام الجامعة البالغ بقدرات الأساتذة ومحاولتها إختيار أساتذة متميزين على جميع الأصعدة  حسب توصيات السيد رئيس مجلس أمناء الجامعة الذي يحرص دائما على كون أساتذة وباحثي جامعتنا في مقدمة المسيرة العلمية والأكاديمية لكي يقدموا أفضل ماعندهم للطلاب وللجامعة وللبلد.

وفي محور آخر من المراسيم قام مدير الجودة النوعية للجامعة الدكتور آسو محمد درويش بإلقاء الضوء على أهم المعايير التي اعتمدت لتقييم الأساتذة في عملية الجودة النوعية وعرضَ البيانات والأرقام المتعلقة بالأنشطة المحسوبة المحددة للتقييم.

في آخر محور من المراسيم قام السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.أنور محمد فرج بإعلان أسماء الأساتذة المتفوقين حسب عملية الجودة النوعية للسنة الدراسية الماضية وقام السيد رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات والهدايا عليهم.